آخر تحديث :Sun-21 Apr 2024-10:28PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

أثناء زيارته التفقدية لكلية الآداب ،،، محافظ عدن ورئيس الجامعة عدن يدعو إلى ضرورة العمل الدؤوب وبروح المسؤولية الواحد

2015-01-07

موقع جامعة عدن الإلكتروني



عدن/ جهاد باحداد - تصوير/ صقر العقربي:

أوضح الدكتور/ عبدالعزيز صالح بن حبتور محافظ عدن ورئيس الجامعة أن جامعة عدن مؤسسة واحدة وهي ملتزمة بتوفير كل الظروف الملائمة والضرورية لكل منتسبيها وكذا الطلاب وتهيئتها مناخات ملائمة والحفاظ على مملكاتها من خلال التعاون فيما بين أساتذتها وموظفيها, وأنها ستحاسب أي جهة تقصر في عملها ومهامها.



داعياً كل منتسبي جامعة عدن أعضاء هيئة تعليمية وموظفين ومتعاقدين إلى ضرورة العمل الدؤوب وبروح المسؤولية الواحد والتعاطي مع كل الظروف بمسؤولية عالية لما من شأنه استمرار العملية التعليمية بالجامعة والسير على الخطى التي سار عليها المؤسسين الأوائل لهذه المؤسسة الكبيرة.



جاء ذلك أثناء زيارته التفقدية اليوم الأربعاء  (7 يناير 2015م) لكلية الآداب للإطلاع عن سير العملية التعليمية والامتحانية بالكلية, والوقوف أمام مجمل الصعوبات التي تواجه كلية الآداب والعمل على إيجاد حلول مناسبة.., مشدداً على ضرورة الاحتفاظ بكل الأعمال والأنشطة الطلابية التي قام بها الطلاب في كلية الآداب أثناء دراساتهم العملية لحفظها لدى ذاكرة جامعة عدن بمدينة الشعب.



عقب ذلك قام الدكتور/ عبدالعزيز صالح بن حبتور محافظ عدن ورئيس جامعة عدن بجولة تفقدية للقاعات الدراسية والمكاتب الإدارية والأقسام العلمية في الكلية للإطلاع على التجهيزات والأثاث والنقص الذي تعاني منه القاعات , ووجه إلى ضرورة التعاون المشترك لتوفير كل المتطلبات وتسهيل معاملاتها حتى يتمكن ذوي الاختصاص القيام بأعمال الصيانة والتجهيزات.



رافق الأخ/ محافظ عدن ورئيس الجامعة زيارته التفقدية للكلية الدكتور/ مهدي عبدالسلام عضو مجلس النواب والدكتور / محمد أحمد موسى العبادي نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب, والدكتور/ مازن شمسان عميد كلية الآداب, ونواب العميد, ورؤساء الاقسام العلمية, وعدد من مدراء العموم بالجامعة.