آخر تحديث :Thu-18 Apr 2024-08:25PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

بحث مجالات التعاون بين جامعة عدن ومكون الشباب المستقل في مؤتمر الحوار الوطني الشامل

2014-12-18

موقع جامعة عدن الإلكتروني



عدن/ جهاد باحداد -  تصوير/ صقر العقربي:

أستقبل الدكتور/ عبدالعزيز صالح بن حبتور  رئيس جامعة عدن اليوم الخميس (18 ديسمبر 2014م) في مكتبه بديوان رئاسة الجامعة بمديرية خورمكسر عدد من أعضاء مكون الشباب المستقل في مؤتمر الحوار الوطني الشامل وذلك لبحث التنسيق لدعم مخرجات الحوار الوطني الشامل.


 

وفي مستهل اللقاء رحب الأخ/ رئيس الجامعة  بوفد مكون الشباب في مؤتمر الحوار الوطني الشامل معرباً عن استعداده لتقديم الدعم اللوجستي والمساعدة للشباب طالباً منهم تقديم التصورات والخطط العملية التي سيتم عقبها تقديم وتوفير الأجواء الملائمة من جامعة عدن.



وتطرق اللقاء إلى إمكانية العمل والشراكة مع الجامعة في البرامج لتشمل الشباب من مختلف كليات جامعة عدن وتعريفهم بمخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل الذي شكل منعطفاً جديداً في حياة اليمنيين عامة.



حضر اللقاء الدكتور/ محمد طه شمسان مدير عام العلاقات الدولية بالجامعة, والأخ/ نصر مبارك باغريب مدير عام الإعلام بالجامعة, والأخ/ مجيب الرحمن حسين عضو مؤتمر الحوار الوطني الشامل عن مكون الشباب المستقل, والأخ/ عوض العوبثاني عضو مؤتمر الحوار الوطني الشامل عن مكون الشباب المستقل, والأخت/ ليزا محمد أحمد حيدر عضو مؤتمر الحوار الوطني الشامل عن مكون الشباب المستقل.