آخر تحديث :Tue-16 Apr 2024-01:13AM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

للتنسيق بين جامعة عدن وجمعية طالب العلم.. رئيس جامعة عدن يصدر قرار بتعيين الدكتور خليل إبراهيم الكاف منسقاً ومشرفاً بين الجامعة والجمعية الكويتية

2014-12-08

موقع جامعة عدن الإلكتروني


عـدن/عبدالرحمن باهارون:

أصدر الدكتور/ عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن القرار رقم (939) للعام الجاري 2014م بشأن تعيين أ.مساعد. دكتور/خليل إبراهيم محمد الكاف منسقاً ومشرفاً بين جامعة عدن وجمعية رعاية طالب العلم الخيرية.

وبموجب هذا القرار فان الدكتور/خليل الكاف سيتولى مهمة التنسيق مع جمعية رعاية طالب العلم الخيرية بالمكلا، والجمعية الكويتية لمساعدة الطلبة بالكويت، ومتابعة مجالات التعاون بين جامعة عدن والجمعية الكويتية، التي تم الاتفاق عليها أثناء زيارة الأستاذ/طلال عبدالكريم العرب رئيس مجلس إدارة الجمعية الكويتية لجامعة عدن وافتتاح مكتبة الكويت الإلكترونية بجامعة عدن.   

وتشمل مهام الدكتور/ خليل إبراهيم محمد الكاف التي أوردها قرار رئيس جامعة عدن التنسيق الثنائي للمنح الدراسية التي ستقدمها الجمعية الكويتية لجامعة عدن.


يشار أن الدكتور/خليل إبراهيم الكاف يشغل حالياً نائب عميد كلية الحاسب الآلي بجامعة عدن، وسيتولى إضافة إلى ذلك مهمة المنسق والمشرف بين الجامعة وجمعية رعاية طالب العلم التي صدر له قرار رئيس الجامعة بهذا الشأن.

ويعد الدكتور/الكاف الأكاديمي المتخصص بتقنية أنظمة وشبكات الحواسيب الآلية، وقد حصل على درجة الدكتوراه من الجامعة الـتـــقـــنــيــــة {صوفيا - بجمهورية بلغاريا}، وقد تدرج بعدة مواقع قيادية منها مديراً لإدارة الـتـدريـب والـتـأهـيـل بجامعة عدن، ونائب العميد للشؤون الأكاديمية بكلية الحاسب الآلي.