آخر تحديث :Thu-18 Apr 2024-08:25PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

الاثنين المقبل الـ8 من ديسمبر.. الجمعية السكنية لجامعة عدن ستنفذ وقفة احتجاجية لوقف الاعتداءات على أرضيتها بالحرم الجامعي بمدينة الشعب

2014-12-06

موقع جامعة عدن الإلكتروني

عـدن/نصر باغريب:

دعا مجلس ادارة الجمعية السكنية لجامعة عدن كل منتسبي الجمعية، إلى تنفيذ وقفة احتجاجية يوم الاثنين المقبل، الموافق (الثامن من ديسمبر 2014م)، في تمام الساعة العاشرة صباحاً، في موقع الجمعية بمدينة الشعب بعدن، وذلك للاحتجاج على الانتهاكات والاعتداءات الواقعة على مساحات الاراضي الخاصة  بأعضاء الجمعية  السكنية والمساحات الخدمية التابعة للجمعية، التي تعود ملكيتها رسمياً لجامعة عدن.

  ودعت الجمعية جميع اعضاء الجمعية السكنية بالحشد والمشاركة الفاعلة بالوقفة الاحتجاجية، لوقف تلك الاعتداءات المخالفة للقانون والاعراف..، مشيرة أنها سوف توفر المواصلات لنقل الاعضاء الى موقع الجمعية.



وكان مجلس ادارة الجمعية السكنية بجامعة عدن قد وجه عدة رسائل الى الجهات الضبطية لوقف الاعتداء على أرضيته..، كما قام الدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن بمخاطبة رئيس لجنة معالجة قضايا الاراضي للمحافظات الجنوبية للتوجيه لمكتب الهيئة العامة للأراضي بإلغاء المخالفات التي جنحت عن قواعد الجمعية السكنية والتوجيه للجهات الضبطية بوقف المعتدي عن الاستمرار في العمل وإزالة المستحدثات التي تمت في موقع أراضي الجمعية السكنية لمنتسبي جامعة عدن.