آخر تحديث :Wed-24 Apr 2024-09:58PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

تكريم عميد كلية اللغات بحفل مميز من طلاب المستوى الرابع

2014-12-05

موقع جامعة عدن الإلكتروني



عدن/ نوال الحيدي:

قدم طلاب كلية اللغات المستوى الرابع قسم اللغه الانجليزية التجارية بمبادرة طيبة ونوعية التى تجسد روح المحبه وتآلف بين اوساط الطلاب وهو  تعتبر الأول من نوعها على مستوى جامعة عدن بإقامة الحفل التكريمي لشخصية العلمية المنيرة التى أضاءت  بنور العلم بصماته تنير  طريق الامل والنجاح  كل طلاب الكلية انه الدكتور/ جمال محمد احمد الجعدني ، عميد كلية اللغات وذلك لحسن تعامله وتواضعه وأخلاقه العالية في التعامل مع  أبنائه جميع الطلاب من غير استثناء ،وأيضا لتفقده أحوال الطلبة بين كل حين وآخر ومشاركتهم جميع الفعاليات الذي يقيمونها والمسابقات الفكرية العلمية الثقافية ولا ننسى الزيارات الخيرية لكل من المؤسسات التي تحتاج للمساعدة.



وقد عبر الدكتور/  جمال محمد أحمد الجعدني ، عن فرحه الغامرة بهذا العمل الجليل و سعادته بأن أبنائه وطلابه يتذكرونه دائما وقدموا له هذا الحفل التكريمي له والشهادة التقديرية التي تعبر عن حب طلابه له وحبه لهم وهي لحظات لم تتكرر في عمر .



وشهد الحفل عرض فيديو ريبورتاج قصير عن الدكتور / جمال الجعدني وطلابه ومشاركتهم جميع الفعاليات . حضر الحفل التكريمي كلا من الدكتورة/ رابعه طالب النائب الأكاديمي والأخ بسام محاسب الكلية والمهندس/  احمد الهيال المنسق الإعلامي للكلية والأخ / محمد جمال وجميع الطلاب للمستوى الرابع