آخر تحديث :Wed-24 Apr 2024-09:58PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

بتوجيهات رئيس جامعة عدن.. د.جمال الجعدني عميد كليه اللغات وعدد من أساتذة وموظفي وطلاب الكلية يزورون معهد المكفوفين بعدن ويقدمون دعما عينيا لمنتسبيه

2014-11-18

موقع جامعة عدن الإلكتروني



عـدن/نصر باغريب:

برعاية كريمة ولفته انسانيه، وتوجيهات من الدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن، قام الدكتور/ جمال محمد احمد الجعدني عميد كليه اللغات بجامعة عدن، اليوم برفقه عدد من أساتذة وموظفي الكلية وبعض من الطلاب المبرزين بدراستهم في برنامجين بكلاريوس لغة انجليزية تجاريه والترجمة، بزيارة إنسانية معهد المكفوفين بعدن، وذلك في إطار نشاط الكلية لخدمة المجتمع.



وخلال اللقاء الذي تم بين الدكتور/جمال الجعدني عميد كليه اللغات، بمديره المعهد الأستاذة / ماجده عبدالمجيد هزاع وطاقم المعهد التدريسي والوظيفي..، أكد الدكتور/ جمال الجعدني في الكلمة التي ألقاها، بأن هذه الزيارة جاءت بدعم كامل وبتوجيه من معالي رئيس جامعه عدن أ.د. عبد العزيز صالح بن حبتور الذي دعم زيارة مماثله قامت بها كليه اللغات الى مؤسسه اطفال التوحد، ومركز الاورام السرطانية ودار رعاية المسنين ومستشفى الامراض النفسية والعصبية.



 وقال الدكتور جمال الجعدني، أن جامعه عدن ممثله برئيس الجامعة ومجلس الجامعة تولي اهتماما  خاصا بمختلف فئات المجتمع..، حيث اقر مجلس جامعه عدن فتح برنامج دبلوم كمبيوتر للصم والبكم على أن يلحقه فتح برامج شبيهه لذوي الاحتياجات الخاصة.



عقب ذلك قام الدكتور / جمال الجعدني والطاقم المرافق له بزيارة مختلف الاقسام والإدارات بمعهد المكفوفين، واطلعوا على مختلف النشاطات التي يقدمها المعهد. وفي ختام الزيارة قام الأخ/عميد كليه اللغات بتقديم دعم من رئاسة جامعه عدن يشمل مواد ومستلزمات مكتبيه للمعهد وهدايا لكل طالب يشمل وسائل تعليمية خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة ومواد غذائية كما قدم هدايا لجميع طاقم  المعهد وبعض المواد العينية الاخرى للمعهد.



رافقه الأخ/عميد الكلية في الزيارة د. محمد البدري نائب عميد الكلية لشؤون الطلاب ،كارم محمود امين الكلية ، فوزيه احمد علي المديرة المالية ،امل بن بريك المديرة الإدارية  وبعض الطلاب النشيطين والمتميزين  من مختلف مستويات برامج البكالوريوس.