آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-08:25م
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

عميد كلية الآداب يشدد على أهمية التعاون وتبادل الخبرات بين كلية الآداب والبرنامج الدولي لدعم الصحافة الاستقصائية

2014-11-05

موقع جامعة عدن الإلكتروني



عبدالرحمن باهارون.

تم اليوم بتاريخ (5/11/2014) في كلية الآداب جامعة عدن اللقاء بين عميد الكلية د.مازن شمسان والأستاذ وهيب النصارى رئيس شبكة الصحافة الاستقصائية في اليمن, في اللقاء تم مناقشة سبل التعاون وتبادل الخبرات بين كلية الآداب والبرنامج الدولي لدعم الصحافة الاستقصائية .

كما شدد د /مازن شمسان على أهمية دعم قسم الصحافة والإعلام في كلية الآداب بإقامة ورش وندوات ودورات تاهلية تكسب طلاب قسم الإعلام مهارات عالية في مجال الإعلام والصحافة حيت تم طرح ما يمكن أن يقدمه البرنامج من دعم في مجال تدريب الطلاب وإقامة الورش المشتركة لتقويم الخطط الدراسية والمناهج التعليمية وتنظيم الدورات التدريبية في مجال الإعلام والصحافة الاستقصائية وغيرها من مجالات التعاون .



حيث أشاد الأستاذ وهيب النصارى بالجهود المبذولة لتعزيز التعاون بين الإعلام جامعة عدن ومنظمة ims الدولية بشان إقامة العديد من الدورات والندوات والورش في الأشهر القادمة لصقل المواهب وتطويرها ورفع الكفاءة في مجال الصحافة الاستقصائية.

حضر اللقاء كل من الأستاذة /ذكرى عباس منسقة البرنامج الدنمركي الدولي ims.د/عبدا لله الحو رئيس قسم الإعلام والصحافة في كلية الآداب والدكتور عبدالرحمن عبدالخالق محاضر في قسم الإعلام وعدد من كوادر الكلية.