آخر تحديث :Thu-25 Apr 2024-10:57AM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

جامعة عــدن تقيم حفل استقبال بمناسبة تولية الأستاذ أحمد الدوبحي مهام المنسق بين الجامعة ومطار عدن

2014-10-20

موقع جامعة عدن الإلكتروني



عـدن/نصر باغريب – تصوير: عبدالرحمن باهارون:

أقامت جامعة عدن بالتعاون مع مطار عدن الدولي اليوم حفل استقبال للأستاذ/أحمد حسن الدوبحي بمناسبة توليه مهام المنسق بين الكليات والإدارات والمراكز العلمية لجامعة عدن مع مطار عدن الدولي وترتيب إجراءات استقبال وتوديع ضيوف الجامعة وطلابها ومنتسبيها.



وقد ألقيت في الحفل العديد من الكلمات المرحبة من كل من الدكتور/صالح محمد مبارك بن حنتوش عميد كلية الهندسة بجامعة عدن، والدكتور/ابوبكر محمد عمر بارحيم بامشموس مدير مركز الاستشارات بجامعة عدن، والأستاذ/محمد حسن سالم حيدرة الأمين العام لجامعة عدن، والأستاذ/طارق عبده علي مدير عام مطار عدن، عبرت في مجملها عن السجايا الانسانية والشخصية الحميدة للأستاذ/أحمد حسن الدوبحي وبقدراته المهنية.



وأشارت الكلمات إلى الخدمات العملية المشكورة التي قدمها "الدوبحي"، طوال مدة عمله في جامعة عدن..، ناقلين تحيات الدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن لكل المشاركين بالحفل، وتمنياته بنجاح الأستاذ/أحمد الدوبحي بمهامه الجديدة.



ونوه المتحدثون إلى ان توجيه الأخ/رئيس جامعة عدن لتولية الأستاذ أحمد الدوبحي لمهام التنسيق بين الجامعة ومطار عدن، سيسهم في تدليل الكثير من الإجراءات لمنتسبي وضيوف الجامعة من الأساتذة الزائرين والباحثين والأكاديميين، وسيوجد آلية مناسبة تكون همزة وصل بين الجامعة والمطار.



بدوره أعرب الأستاذ/أحمد الدوبحي عن شكره لما لقيه من حفاوة واستقبال وحب من قبل جامعة عدن ومطار عدن الدولي..، متمنياً ان يكون عند حسن ظن الجميع وان يؤدي مهامه العملية على أفضل مايكون.



إلى ذلك قام الأستاذ/أحمد حسن الدوبحي بمشاركة عدد من المسئولين بجامعة عدن ومطار عدن الدولي بقطع قالب الكيك ابتهاجا بهذا المناسبة.

شارك بفعاليات الحفل الدكتور/صالح محمد مبارك بن حنتوش عميد كلية الهندسة بجامعة عدن، والدكتور/ابوبكر محمد عمر بارحيم بامشموس مدير مركز الاستشارات بجامعة عدن، والأستاذ/محمد حسن سالم حيدرة الأمين العام لجامعة عدن، والأستاذ/طارق عبده علي مدير عام مطار عدن، والأستاذ/عبدالرقيب عبدالقوي نائب مدير عام مطار عدن، والأستاذ/نصر مبارك باغريب مدير عام الاعلام، والأستاذ/سالم الفضلي مدير عام الخدمات بالجامعة، والأستاذ/بهادر محمود بهادر مدير إدارة الجودة بمطار عدن، والعقيد/محمد شاهر يفوز مدير مرور عدن، والمهندسة/نائلة نصر عباس، والأستاذ/باهل عبدالواسع قاسم رئيس قسم الإرشيف بمطار عدن، والأستاذ/عبدالرحمن باهارون مستشار الإعلام بجامعة عدن.