آخر تحديث :الأحد-21 أبريل 2024-10:28م
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

الدكتور جمال عبد الحميد والدكتور خالد سعيد والدكتور محمد الشقاع بصداره القائمة في موقع جامعه عدن ببوابة البحث العالميه

2014-08-03

موقع جامعة عدن الإلكتروني

عـدن/نصر باغريب:

أكد الدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن على أهمية البحث العلمي في جامعه عدن واستمرارية إنتاج وكتابة الابحاث العلميه ونشرها في مجلات أكاديمية عالمية عاليه المستوى.

وأشاد الأخ/رئيس جامعة عدن بالدور الذي يقوم به مجموعة من الباحثين من جامعة عدن باشتراكهم بنشر أبحاثهم على المستوى الدولي ومنها النشر في بوابه البحث العالمية المعنون رابطها بـ: https://www.researchgate.net

جدير بالذكر ان قرابة 49 باحثا من جامعة عدن يشاركون في هذا الموقع العالمي ويسعون للتواصل مع الباحثين الاخرين في العالم كله لنشر الابحاث وتبادلها والاستفادة من هذه المشاركه لرفع اسم جامعه عـدن كصرح أكاديمي مرموق في المحافل الدولية.

ويعطي الموقع للباحث نقاطا بحسب قيمه البحث ونشره في مجلات محكمة دولية ويتربع الترتيب الباحثين في موقع جامعه عدن في بوابة البحث العالميه البروفسور جمال عبدالحميد بمعدل نقاط 17  يليه الباحث الدكتور خالد سعيد ب 14.6 ثم الباحث الدكتور محمد الشقاع ب14,49. لهذا الشهر  ويعتبر هذا الموقع من اكثر مواقع البحث انتشارا ومصداقيه حيث ينشر الباحث ابحاثه ويعطي الموقع نقاطا حسب قيمه البحث ومستوى المجله التي تنشر هذا البحث.