آخر تحديث :Thu-18 Apr 2024-08:25PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

لاستكمال إجراءات القبول بجامعة عدن ،،، مركز الرعاية الصحية الأولية يفتح ذراعيه لاستقبال أبنائه الطلاب والطالبات

2014-07-02

موقع جامعة عدن الإلكتروني



عدن/ جهاد باحدَّاد وفتحية حسن – تصوير/ صقر العقربي:

يشهد مركز الرعاية الصحية الأولية بجامعة عدن توافد أعداد غفيرة من الطلاب الذين اجتازوا إمتحانات القبول في كليات الطب والعلوم الصحية والصيدلة والأسنان الذين تم قبولهم بالجامعة.



ويقوم المركز حالياً باستكمال إجراءات القبول ومنها المعاينة الطبية للطلاب المقبولين لمعرفة مدى لياقتهم الصحية للدراسة في الجامعة, حيث أكدت الدكتورة/ ذكرى فضل طبيب عام بالمركز أن هذه الفحوصات لا تكون عائقاً أمام الطلاب لقبولهم وإنما للتعرف إذا كانت هناك أمراض معدية تعيق دراستهم من عدمه.

وقالت بأن المعاينة الطبية تتم بمعدل (30) طالباً وطالبة يومياً خاصة بعد طلوع نتائج القبول بكليات الطب الثلاث وتزايد الإقبال على المركز .., وعبرت عن جزيل شكرها للدكتور/ محمد سالم برعية مدير عام المركز لجهوده المبذولة في عملية التطوير وتحديث المركز.., داعية قيادة الجامعة ممثلة برئيسها الدكتور/ عبدالعزيز صالح بن حبتور إلى مزيد من الاهتمام والدعم للمركز لما يقوم به من عمل كبير تجاه الطلاب الراغبين الالتحاق بالجامعة من خلال معاينتهم صحياً.

وقد قامت الإدارة العامة للإعلام بجامعة عدن بطاقمها الصحفي بإجراء نزول ميداني للإطلاع عن كثب لموقع المركز ومشاهدة حركة الطلاب الراغبين بإجراء المعاينات الطبية, حيث لوحظ انضباط الموظفين في المركز والعمل بمسؤولية عالية تجاه أبنائهم الطلاب.