آخر تحديث :الأحد-21 أبريل 2024-10:28م
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

في منافسة قوية لـ (16) فريقاً من مختلف المؤسسات الحكومية والخاصة بعدن جامعة عدن تشارك في بطولة كأس الرئيس الـ (11) لكرة القدم الخماسية

2014-06-30

موقع جامعة عدن الإلكتروني



عدن/ جهاد باحدَّاد:

شاركت جامعة عدن في منافسات بطولة كأس الرئيس الـ (11) لكرة القدم الخماسية التي يرعاها البنك الأهلي اليمني وينظمها بالتنسيق مع فرع إتحاد الكرة ومكتب الشباب والرياضة في محافظة عدن في الصالة المغلقة باستاد (22) الدولي بمديرية الشيخ عثمان, بمشاركة (16) فريقاً تمثل عدداً من مؤسسات القطاعين الحكومي والخاص في محافظة عدن.



وقد افتتحت البطولة مساء أمس حيث التقى فريق جامعة عدن الذي واكب البطولة وكان له حضور خلال السنوات الماضية مع فريق شركة مصافي عدن ضمن المجموعة الأولى والتي انتهت بنتيجة سبعة أهداف مقابل أربعة لصالح فريق شركة مصافي عدن.



وأثناء تدشين البطولة رحب الدكتور/ احمد علي بن سنكر المشرف العام للبطولة بلاعبي الفريقين وأطلعهما على الهدف من تنظيم هذه البطولة التي تمثل متنفساً للعاملين في الشركات والمؤسسات وتتيح لهم مجالاً للتعبير عن القدرات التي يمتلكونها، بالإضافة إلى تجسيدها لروح الإخاء بين المشاركين.



وفي تصريحٍ له أكد الأخ/ أحمد حسن الحُسني عضو الهيئة التدريسية بجامعة عدن (كلية الحقوق) مدير البطولة الأمين العام لفرع الكرة بعدن أن هذه البطولة تستمر للمدة من (2-22) من شهر رمضان المبارك, وأن جامعة عدن تشارك في هذه البطولة  بفريق يمثلها والمكون من أعضاء الهيئة التدريسية فيها وهم نجوم الأمس في هذه اللعبة ومثلوا الجامعة خير تمثيل في الكثير من المحافل والأنشطة الرياضية.

وأشار بأن مشاركة الجامعة بفريق في هذه البطولة يأتي من حرص قيادة جامعة عدن ممثلة برئيسها الدكتور/ عبدالعزيز صالح بن حبتور والاهتمام الذي يوليه للأنشطة الرياضية في الجامعة والشباب بشكلٍ عام.