آخر تحديث :Sun-21 Apr 2024-10:28PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

كلية الهندسة بجامعة عدن تستحوذ على المركز الاول بأسبوع الطالب الجامعي وسط احتفال تكريمي لطلابها

2014-04-24

موقع جامعة عدن الإلكتروني



عـدن/نصر باغريب:

برعاية أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن اختتمت فعاليات اسبوع الطالب الجامعي التاسع عشر وذلك يوم أمس الاربعاء الموافق 23 ابريل 2014م في حفل تكريمي مهيب بكلية الاداب بقاعة ابن خلدون وبحضور أ.د.عبدالعزيز بن حبتور رئيس جامعة عدن و المهندس وحيد رشيد محافظ محافظة عدن ومدير الامن د.مصعب الصوفي ووكلاء محافظة عدن وعمداء الكليات ورؤساء الاقسام واعضاء الهيئة التدريسية بالجامعة وعدد من الشخصيات الاجتماعية بمحافظة عدن.



وقد كرمت كلية الهندسة بحصولها على المركز الاول في المعرض العلمي، حيث كرم كلاً من الطالب جمال خالد مثنى والطالب محمد محسن العبادي والطالب محمد عبدالكريم البكري وكذلك في الفنون التشكيلية تحصل م.عبيد باعبيد و م.سمر باعبيد  على المركز الأول.

كما تحصلت الكلية على المركز الاول في بطولة كرة القدم بدوري الفقيد بانافع وفي الاعجاز العلمي.



 وقد تحصل الطالب احمد عصام على المركز الاول والطالب محمود عبداللاهي على المركز الثاني والطالب احمد نصر على المركز الثالث. وكذلك  في بطولة تنس الطاولة بنين حيث فاز بها الطالب محمد غالب بالمركز الاول وفي بطولة تنس طاولة للبنات فازت بها الطالبة ندى العمودي  بالمركز الثالث.



وسلم رئيس جامعة عدن درع التميز والإبداع لكلية الهندسة الذي تسلمه د.صالح  مبارك بن حنتوش عميد الكلية وتحصلت ايضاً على درع التميز لمدير الانشطة بالكلية م.عماد احمد فضيل وسط فرحة طلابية وقد قام الطلاب بأخذ الصور التذكارية مع د.صالح مبارك بن حنتوش عميد كلية الهندسة ود.محمد عقيل العطاس نائب العميد لشؤون الطلاب.

وبهذه المناسبة تقدم عمادة الكلية بالشكر والتقدير لـ أ.د.عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن و د. محمد أحمد العبادي نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب بمناسبة نجاح أسبوع الطالب الجامعي التاسع عشر وأيضاً تشكر كل  من ساهم في نجاح هذه الفعالية وحصولهم على المراكز الأولى والتفاعل الجميل مع الأنشطة المختلفة بأسبوع الطالب الجامعي التاسع عشر.