آخر تحديث :Thu-18 Apr 2024-08:25PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

في اجتماعٍ ترأسه الدكتور/ عبدالوهاب شمسان ،،، مجلس كلية الحقوق بجامعة عدن يثمن عالياً اهتمام قيادة الجامعة بالكلية

2014-04-15

موقع جامعة عدن الإلكتروني


 

عدن/ جهاد باحدَّاد:

ترأس الدكتور/ عبدالوهاب شمسان عميد كلية الحقوق بجامعة عدن اليوم اجتماع مجلس الكلية.., وناقش خطة الاتجاهات العامة لمجلس الكلية والنيابات وتم إقرار محضر دورته السابقة.

وأستعرض المجلس في اجتماعه قرارات مجلس جامعة عدن لدورته الأخيرة, وكذا قرارات المجالس الأخرى, وناقش تقرير الجوانب الإدارية في الكلية, وتقرير عن مستوى سير امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2013/2014م, وجميلة من القضايا الطلابية وتوصيات اللجان الدائمة والأقسام العلمية. 

وأشاد مجلس كلية الحقوق بجهود كافة منتسبي الكلية من أعضاء هيئة التدريس والتدريس المساعدة وموظفين وكذا الطلاب على تعاونهم المستمر وتلاحمهم الذي يجسد العمل الجماعي محققاً نتائج مرضية وايجابية تلبي طموح كافة المنتميين لها مما سيكون له أثره وانعكاسه على مخرجات التعليم الجامعي في جامعة عدن عموماً وكلية الحقوق تحديداً.

وثمن مجلس كلية الحقوق اهتمام قيادة جامعة عدن ممثلة برئيسها الدكتور/ عبدالعزيز صالح بن حبتور بالكلية والذي كان له أثرٌ بالغ في نفوس أبنائه الطلاب والطالبات وكافة منتسبي كلية الحقوق الذين يكنون له كل الاحترام والتقدير لجهوده الكبيرة والاستثنائية في تطوير العملية التعليمية والبحثية بجامعة عدن على حدٍ سواء.