آخر تحديث :Wed-24 Apr 2024-09:58PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

القائم بأعمال رئيس الجامعة يتفقد عددًا من المشاريع في كلية اللغات والترجمة

2021-01-12

موقع جامعة عدن الإلكتروني


الإدارة العامة للإعلام:
قام صباح اليوم القائم بأعمال رئيس الجامعة أ.د. عادل عبدالمجيد العبادي، نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، ومعه الأستاذ، محمد حسن سالم، أمين عام الجامعة، بزيارة تفقدية الى كلية اللغات والترجمة، للإطلاع على سير العملية التعليمية والأكاديمية، وكان في استقبالهم الدكتور، جمال محمد الجعدني، عميد الكلية.


 وخلال الزيارة طاف الدكتور، عادل عبدالمجيد العبادي، على القاعات الدراسية، تفقد من خلالها الطلاب والطالبات منتسبي الكلية، وتلمس همومهم واحتياجاتهم، وحثهم على الاجتهاد والمثابرة، وقال نحن في رئاسة جامعة عدن، مستعدون للاستماع الى كافة ملاحظات أبناءنا منتسبي هذه الكلية وباقي كليات الجامعة، ان وجدت والأخذ بها على محمل الجد والاهتمام.

 مشيداً بالدور الريادي لعمادة كلية اللغات والترجمة، الذين سعوا جاهدين الى جعل هذه الكلية من الكليات المتميزة من خلال توفير الاحتياجات والتقنيات الحديثة المستخدمة في العملية التدريسية.


وفي ذات السياق، زار كلا من الاستاذ الدكتور، عادل عبدالمجيد، القائم بأعمال رئيس الجامعة ومعه الأستاذ محمد حسن سالم، أمين عام الجامعة، الموقع الانشائي لمشروع بناء الحمامات الخاصة بالطلاب والطالبات، وحمامات الطواقم الإدارية والتدريسية، واطلعوا على الموقع المخصص لأعمال حفر بئر الماء في الكلية.

مشيدًا بما تقوم عمادة الكلية في سبيل الاهتمام بتطوير البنية التحتية، لكلية اللغات والترجمة.

الجدير بالذكر، ان مشروع الحمامات الذي شرعت كلية اللغات بتنفيذه،  سوف يستفاد منه كافة طلاب وطالبات الثلاث الكليات " كلية اللغات والترجمة ، كلية التربية عدن ، كلية العلوم ".