آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-09:58م
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

الهلال الأحمر الإماراتي يسلم كلية طب الأسنان عدداً من الأجهزة الالكترونية

2019-10-10

موقع جامعة عدن الإلكتروني



عدن/أياد وادي - ت/صقرالعقربي

تم بكلية طب الأسنان جامعة عدن صباح اليوم الموافق( 10 أكتوبر2019م) تسليم عدد من أجهزة الكمبيوتر والطابعات والمستلزمات الالكترونية من دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة بإشراف من الهلال الأحمر الإماراتي تسلمها الدكتور/ محمد عقيل العطاس القائم بأعمال رئيس جامعة عدن نائبه لشؤون الطلاب.



وخلال التسليم عبر الدكتور/ العطاس عن شكره الجزيل لدولة الإمارات الشقيقة ممثلة بالهلال الأحمر الإماراتي والذي يولي جامعة عدن جل اهتمامه من خلال الوقوف إلى جانبها بالدعم والتفعيل للعديد من الأنشطة المختلفة التي تنفذها الجامعة مؤكداً بأن هذه المساعدة قد شملت كليات جامعة عدن.



من جانبه عبر الدكتور/ محمد صالح الصاعدي نائب العميد لشؤون الطلاب بكلية طب الأسنان عن سعادته بهذه المساعدات التي قدمت من قبل الهلال الأحمر الإماراتي وهذا دليل على إهتمام دولة الإمارات العربية المتحدة بجامعة عدن بإعتبارها منبراً أكاديمياً وصرحاً علمياً له عراقته العلمية والأكاديمية.


وأشار الدكتور/ الصاعدي بأن هذه المساعدات المقدمة من الهلال الأحمر الإماراتي ستلبي إحتياجات العلمية الأكاديمية والإدارية بكلية طب الأسنان.


حضر التسليم الأخ/ محمد حسن سالم أمين عام الجامعة والدكتور/عبد الكريم العزعزي مساعد نائب رئيس جامعة عدن والدكتور/ منور عقلان الخالدي مسجل عام كلية طب الأسنان.